أنت هنا

 

إن جامعة الملك سعود منذ إنشائها تسير على طريق مدروس خُطط له بعناية  فالجامعة تسعى لتعليم وتنوير العقول واستثمارها وتنفذ خططا إستراتيجية للتميز في برامجها ومخرجاتها لتمكين الطلاب والطالبات من المساهمة بفاعلية في تنمية الوطن.

من هذا المنطلق والحرص على تحقيق طموحات إدارة الجامعة كانت انطلاقة وحدة التدريب والتوظيف بأقسام العلوم والدراسات الطبية في الفصل الدراسي الثاني للعام الأكاديمي 1432—1433هـ .

فالتدريب  يعد خيارا استراتيجيا لأي جهة تتطلع إلى إعداد كوادر بشرية قادرة على تلبية حاجات سوق العمل ومواكبة التطورات والتغيرات السريعة التي تحدث في مجالات العمل ، وهو يعتبر مسانداً ومدعماً لقدرات الطالبة والخريجة مما يكفل لها التوافق مع هذه التغيرات.

ان وحدة التدريب والتوظيف تعتمد في أداء رسالتها على مبدأ تكوين علاقة مستمرة مثمرة مع المجتمع وبناء جسور التواصل داخل الجامعة وخارجها لتأسيس مقومات النجاح للطالبات ،وهي تسعى لوصول الطالبات إلى تكامل الخبرة وتكامل المعرفة وتكامل الشخصية عن طريق تعزيز المعارف  التي تلقينها نظريا وربطها بالواقع العملي وتأهيلهن لتكن لهن أدواراً  مشرقه تتناسب مع تخصصاتهن العلمية وللمشاركة في صناعة مستقبل الوطن وهذه مسئولية تتطلب من الجميع  العمل الجاد والالتزام والإبداع نسأل الله التوفيق .

مديرة ادارة الشؤون الاكاديميه والطلابية

                                                                                                أ . هدى بنت رشيد الرشيد